53 -شرح كامل لعمل جيلبريك iOS 8.1.3 و iOS 8.2 و iOS 8.3 و iOS 8.4


في هذا الموضوع سوف اعطيك طريقة عمل جيلبريك iOS 8.3 على الايفون او الايباد باستخدام TaiG 2.2.0. هذا الجيلبريك هو سهل جدا, وسوف ياخذ دقيقة من وقتك اذا ما اتبتعت التعليمات بدقة. اداة الجيلبريك هذي تقدر تسوي فيها جيلبريك على iOS 8.4

اداة TaiG 2.2.0 لجيلبريك iOS 8.3 هي للويندوز فقط حتى الان, لذلك انت بحاجة اما لجهاز كمبيوتر ويندوز او ماك مع استخدام VMWare لانه الاسهل. والطريقة بحطها بموضوع منفصل للماك.

كيفية جيلبريك iOS 8.3 باستخدام TaiG 2.2.0

الخطوة #1

تحميل اداة الجيلبريك TaiG 2.2.0 – فك الضغط عنها في سطح المكتب.

(لوماقدرت تحمل من الرابط المباشر هنا روابط اخرى بديلة mediafire).

الخطوة #2

تعطيل البحث عن الايفون Find My iPhone من اعدادات الاي كلاود, وتعطيل رمز الدخول على الايفون او الايباد

الخطوة #3

توصيل جهازك الايفون او الايباد بالكمبيوتر, وفتح اداة TaiG 2.2.0 اضغط عليها بالزر اليمين واختار تشغيل كمسؤول

1 (1)

الخطوة #4

قم بالغاء تحديد 3K assistant, ولكن خلي الصح على Cydia, واضغط على Start

5

الخطوة #5

انتظر حتى تنتهي عملية الجيلبريك, افتح جهازك بتحصل السيديا على الشاشة الرئيسية افتح السيديا وخليه يحمل الادوات المطلوبة.

Jailbreak-TaiG-2.0.0-succeeded

هذا كل شي. لو فشلت عملية الجيلبريك طفي الواي فاي من الايفون او الايباد وجرب مرة ثانية, لو فشل سوي اعادة تشغيل للكمبيوتر وايضا الايفون او الايباد, وتاكد انك مشغل اداة الجيلبريك كمسؤول,

ماهي قائمة الادوات المتوافقة حتى الان مع جيلبريك iOS 8.3! تقريبن جميع ادوات السيديا متوافقة


انصحك تحذف اي سورس عربي الان او غير معروف وفقط تعتمد على السورسات الافتراضية بالسيديا BigBoss و Modmyi وهذي القائمة من السورسات.

Xarold

Xarold Repository

http://repo.xarold.com/

الافضل على قائمتي. اول من ينزل الادوات الجديدة والتحديثات على السيديا هذا السورس وليس فقط الادوات المدفوعة من BigBoss و Modmyi ايضا اي اداة جديدة تنزل على سورسات اخرى للمطورين وتهكيرات لاهم الالعاب فقط. كل شي من الثيمات وادوات التعديل لن تجدها غير بهذا السورس اهم ميزة فيه انه لو نزل تحديث جديد لاداة قديمة فهو يعيد رفعها من جديد عشان تظهر لك في اعلى القائمة لما تحدث السيديا. بعض الادوات تكون مكركة عشان تقدر تحملها مجانا وهذا السورس يحط جنب رقم اصدار الاداة حرف K يعني انها مكركة.

BiteYourApple

BiteYourApple

http://repo.biteyourapple.net/

سورس ايطالي الاكثر شعبية والاكثر ادوات وثيمات وكل شي تريد تحمليه مجانا من السيديا. الميزة فيه ينزل الادوات والتحديثات اول باول مباشرة بس مشكلته لما تدخل على اي اداة جديدة مثلن تبغى تقرا الوصف حقها ماتفهم شي الوصف كلام ايطالي مالك غير تشوف الصور بس.

HackYouriPhone-Repo

HackYouriPhone

http://repo.hackyouriphone.org/

هذا السورس ايطالي بعد لكن يختلف ان كل شي فيه انجليزي يعني تقدر تقرا الوصف حق الادوات والثيمات ماعندك مشكلة. صح فيه كل الادوات والثيمات الجديدة وينزل تحديثاتها لكن يتاخر شوي يمكن يجلس يوم او يومين.

تعليقات